هل ضرر من اكثار اكل التمر وما هو العدد المقبول منه يوميا لكوني اشعر بق
مرحبا .هل هنالك ضرر من اكثار اكل التمر ؟وما هو العدد المقبول منه يوميا ؟لكوني اشعر بقوه ونشاط عند الاكثار منه . ولكم منى فائق الشكر والتقدير
إجابات الأطباء على السؤال
لا يثفضل الاعتماد فقط على التمر بل التنويع بالفاكهة لاخذ كل العناصر المغذية. لا تتجاوز 9 حبات يوميا . تمد بالطاقة لغناها بالسكر الجيد الذي يرفع مستوى سكر الدمببطء و لكنك بحاجة لتناول وجبات متنوعة لتحصل على كافة الفائدة 1 2014-12-14 12:50:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية