بعد عصر الفاكهه متى تفقد فائدتها من الفيتامينات البعض يقول بعد ساعه فهل هذا صحيح ..لكم الشكر والتقدير
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قبل الساعة بكثير, فيتامن سي خلال حوالي العشر دقايق 2 2015-07-03 21:01:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية