هل صحيح أن الانسان إذا بلغ السن الاربعين((40 سنة)) يجب أن يبدأ في التقليل من السكريات والنشويات والمحافظه بصوره عامة
إجابات الأطباء على السؤال
تقييد البدء في إتباع نظام غذائي بعمر او وقت او حالة معينة ليس من الصحة بمكان ، إبدء الآن و غير نحو الأفضل لصحتك حاضرا و مستقبلا .  0 2019-01-23 10:52:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية