هل صحيح ان اصحاب الاوزن الثقيلة يخسرون الوزن اسرع من الاوزانهم قليلة؟ ولماذا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على المدة التي زاد فيها الوزن، فكلما كانت المدة طويلة يصبح النزول أصعب. 0 2015-03-20 15:35:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية