هل شرب الماء البارد على الريق يكسر ويذوب الدهون وينحف
السلام عليكم هل شرب الماء البارد على الريق يكسر ويذوب الدهون وينحف
إجابات الأطباء على السؤال
قد يساعد الماء البارد على خسارة الوزن، لكن يجب اتباع نظام غذائي وممارسة رياضة بانتظام. 0 2016-10-19 14:26:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية