هل شرب الشاي الأخضر مع السكر بيخسس وﻻ ﻻزم علشان يخسس يتشرب من غير سكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا هذا ولا ذاك هو لا يساعد على تخفيف الوزن وانما يحتوي على مضادات اكسدة مفيدة ولكن تناوله بكثرة يضر بالجسم وتناول السكر يزيد الوزن اذا تجاوز الحد المسموح 0 2015-08-04 23:03:58
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية