هل شراب الشعير المنكه مثل الباربيكان ضار بالعظام مثل المشروبات الغازية وهل هو غازي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ؛ المشروبات الغازية تحتوي على حمض الفسفوريك و السيتريك اللذان يؤثران على امتصاص الكالسيوم وبالتالي تؤثر على صحة العظم. الشعير له فوائد كثيرة يمكنك استبدال هذه المشروبات بمنقوع الشعير.
3 2018-08-09 10:53:55
الدكتورة رونق خضور
تغذية