هل حزام التخسيس الدي يستعمل لإزالة الدهون كحزام فيبرا تون متلا له أضرار من الجانب الصحى.
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له أضرار وليس له فائدة، عموماً الأجهزةة التي توضع على الجسم بدون أن يبذل السخص مجهود لا فائدة منها في انقاص الوزن، الطريقة الوحيدة هي اتباع برنامج غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 2 2016-01-04 18:18:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية