هل حبوب فاتلوس تساعد ع خساره الوزن مع اتباع الحميه!
الملفات المرفقة:
A243CEDC-E01D-4C0F-B02F-92ED5257B6BE
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تساعد مع اتباع الحمية , ولكن وجب التنبيه أن هذا الدواء قد تسبب في بعض الحالات بضمور في خلايا الكبد والكلى و احتاجت بعض الحالات الحرجة إلى زراعة كبد و أعراض أخرى وصلت إلى حد الوفاة .  يوجد الكثير من المنتجات الفعالة في خسارة الوزن ومن أصول طبيعية بدون أي أعراض جانبية , كال " كارنتين " مثلا وغيره الكثير , أنصحك بالبحث والتحري أكثر قبل استعمال مثل هذه المنتجات . ودمتم سالمين ,, 0 2021-02-08 22:00:20
د. مصطفى الطالب
تغذية