هل حبوب hairfollic تسبب فتح الشهية وتذيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تؤدي إلى زيادة الوزن بشكل غير مباشر ، بمعنى أنها تحتوي على مغذيات (كالزنك و مجموعة فيتامينات ب) التي بدورها قد تساعد في زيادة الشهية و بالتالي تناول مزيد من الطعام و عليه تكون زيادة الوزن محصلة لذلك . 1 2019-02-26 09:20:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية