هل تناول فص واحد من التوم مع اللبن الرايب يوميا على الريق يسبب اى مشاكل ؟ مع العلم لايوجد لدى اى امراض مزمنه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... الثوم واللبن مفيد جدا فهو يقوي جهاز المناعة 0 2016-01-10 06:33:13
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية