هل شرب اللبن المخيض ( الرايب) يؤثر على دواء الأوبتلغين ويحد من مفعوليته؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل الادوية ممكن ان تتعارض او تؤثر على مناعة الانسان وبشكل عام منتجات الالبان تتعارض مع الكثير من انواع الادوية كبعض المضادات الحيوية لذا يفضل عدم تناولها مع العقاقير اذا كان العلاج موصوفا من الطبيب يجب شربه مع كمية وافرة من الماء فقط 0 2017-12-12 07:08:02
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية