تناول الطعام بعد الرياضة
هل تناول الطعام بعد الرياضه مباشرة يسبب السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا . السمنة خلل و مشكلة صحية ناتجة عن تداخل عوامل عدة أهمها طبيعة الحياة الغير صحية كالنظام التغذوي الغير صحي بما في ذلك السلوك الغير صحي و قلة الحركة . علما بأنه لا ينصح بالشرب او تناول الطعام الا بعد ما لا يقل عن ١٠ دقيقة من الرياضة خصوصا التي يبذل فيها جهد . 1 2021-09-20 05:23:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية