هل ان كان بالعائلة مرضى مرفان يعنى ان وجد فيه صدر غائر ونحافة وطول يعن
هل ان كان هنالك بالعائلة مرضى مرفان يعنى ان وجد فيه صدر غائر ونحافة وطول يعنى انى اعانى من مرض المرفان ؟ طولى 172 وزنى 46 وعمرى 25 علما انى قمت بجميع تحاليل النحافة ولا مشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تشخيص هذا المرض يكون سريريا، كما انه يزيد احتمال وجوده لدى الشخص اذا كان احد افراد الاسرة مصابا به ويشتبه وجوده لدى افراد الاسرة الذين يتميزون بطول القامة والنحافة .. للتاكد عليك مراجعة الطبيب للتشخيص وعلاجه يكون طبيا بتعاون عدة تخصصات طبية 0 2015-02-27 09:59:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية