هل الكاتشب له أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
الكاتشاب يحتوي على السكر . كل ملعقة صغيرةمن الكاتشاب تحتوي على 20 وحدة حرارية. لذلك يجب الاعتدال باستهلاك الكاتشاب 0 2015-07-20 07:27:00
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية