هل العلاج او الغذاء يفيد طفل عمره ثمان سنوات العلاج هربلايف هلثي فورمل
هل هذا العلاج او الغذاء يفيد طفل عمره ثمان سنوات العلاج هربلايف هلثي فورملاء لان ابني جسمه هزيل ولاياكل الا قليل وهذا العلاج سعره غالي سبعون دولار وهوا عباره عن طحين اوغذا مخلوط فماذا تصحوني جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بتناول الأطعمة الطازجة والمحضرة منزلياً وهي كثيرة فيها فائدة كبيرة للجسم 0 2011-08-01 13:44:54
طاقم الطبي