انا اعاني من نحافة حادة على مستوى الوحه ماهو العلاج كل
السلام عليكم انا اعاني من نحافة حادة على مستوى الوحه ماهو العلاج جزاكم الله كل خير
إجابات الأطباء على السؤال
نحافة الوجه لايمكن علاجها وحدها.. ارسلي طولك ووزنك لنتاكد انك مصابة بالفعل بالنحافة.. احذري فقط من ان يصف لك احد ادوية تستخدم في علاج مشاكل الغدد الصماء لانها تسبب المشاكل للقلب والضغط والسكر.. فاحذري 1 2016-01-15 10:41:51
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية