هل زيت الزيتون صالح للطبخ والغلي افيدوني
السلام عليكم هل زيت الزيتون صالح للطبخ والغلي افيدوني جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استخدامه في الطبخ لكنه لا ينفع للقلي 0 2015-06-11 10:55:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية