لدي طفل نحيف ةجسما جسم طفل سنوات ايه العلاج
لدي طفل12سنه نحيف ةجسمإ جسم طفل 7سنوات ايه العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي له كمية غذائه و ممكن الاستعانة بمنتج pediasure متواجد في صيدليات يشبه الحليب يحتوي على جميع العناصر الغذائي يساعد طفلك على كسب الوزن بالإضافة الى اتباع نظام غذائي عند اخصائي تغذية 2 2015-05-30 20:35:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية