هل الشطة الحارة مضرة انا اتناول شطة سومطرة وهي حارة جدا فهل مضر
هل الشطة الحارة مضرة؟ انا اتناول شطة "سومطرة" وهي حارة جدا فهل هذا مضر؟؟ شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان تناولها بشكل كبير فانها تسبب تهيج في الجهاز الهضمي والتهابات في المعدة التي ممكن ان تسبب قرحة في المعدة ،، اما اذا كان تناولها بشكل مناسب فلا ضرر فيها فان للشطة فوائد للجسم 1 2015-07-15 04:29:34
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية