هل الشاي العادي يحرق اسعرات كالشاي الاخضر
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي بجميع انواعه مادة مهدئة اكثر من اعتبارها حارقة للدهون .. اكثر شي فعال لحرق الدهون الرياضة وبعض من الطعام .. 2 2015-10-06 16:14:17
أخصائية تغذية سجى حسين العمري
تغذية
تعليقات الزائرين
مريم كمال مريم كمال
سلام عليكم هل يجوز استعمال شاي ماتشا لاطفال من عمر ٨ سنوات حتى تخفيف الوزن