هل السكر البني مفيد لخسارة الوزن ام السكر الاصطناعي ؟هاذا الموضوع يحيرني واتمنى منكم إجابة كاملة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام يمكنك من خسارة الوزن، فحساب عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم يجب ان تكون اقل من التي ينفقها الجسم. انصح بالبتعاد عن السكر كليا، و اذ اضطر الامر استخدم السكر البني و لكن باعتدال... لا داع لاستخدام المحليات الصناعية و خاصة في عمرك 0 2015-08-09 09:00:11
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية