هل الحلبة تنقص الوزن ام تزيده لاني روحت لدكتور واعطاني دايت وقاللي اشربي حلبة حصى لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة فاتح للشهية وتساعد علي زيادة الوزن 0 2019-03-27 20:11:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
قد تساعد الحلبة في إنقاص الوزن و كذا زيادة الوزن و تذكري أن الأساس هو النظام الغذائي الصحي . 0 2019-03-11 11:34:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية