هل الجلوفاج يسبب مرض السكر للذين يستخدمونه بغرض التخسيس وليس ليدهم مرض سكر
إجابات الأطباء على السؤال
لايسبب السكر ولكن قد يسبب انخفاض السكر عند الشخص الذي لا يعاني من السكري، لا انصح بتناوله لغرض التنحيف. 0 2016-04-17 12:42:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية