هل الاندومي المتوفر في الاسواق مضر نسمع انه يسبب امراض هل صحيح نتمنى ا
هل الاندومي المتوفر في الاسواق مضر نسمع أنه يسبب أمراض هل هذا صحيح ؟ نتمنى الافادة وشكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اثبتت دراسات عديدة ان احادي جلوتامات الصوديوم الموجود في بهارات الاندومي قد يؤدي الى مرض السرطان ، يفضل الإبتعاد عنه ، يمكنك اكل الإندومي مع إضافة بهارات بيتية معالقليل من زيت الزيتون بدل إضافة المنكهات الموجودة معها 8 2013-09-29 13:57:20
أخصائي تغذية علياء نسور
تغذية