هل اكل السمك مظر مع الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... الكثير من اﻻشخاص يعتقدون بأن تناول السمك مع مشتقات الحليب يسبب التسمم الغذائي ولكن هذه المعلومة خاطئة حيث ان التسمم يحصل في حال فساد هذه الاطعمة او اصابة الشخص بالحساسية تجاه بروتين معين في احداهما ولكن العﻻقة بين تناول السمك ومشتقات الحليب يسبب التسمم لم يتم اثبات هذا الشي . 3 2015-09-18 06:56:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية