هل اضافة قليل من القهوة مع الحليب يقلل من قيمة الحليب الغذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اظهرت الدراسات ان الكافيين الموجود في القهوة يعمل على تقليل امتصاص الكالسيوم في الحليب خاصة عند اخذهم معا 1 2015-04-16 03:47:43
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية