التخلص من الكرش خلال شهر او اقل وماهي الطريقه
هل استطيع التخلص من الكرش خلال شهر او اقل وماهي الطريقه؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الوزن و حسب كمية الشحم المتمركزة في الشحم و سبها احيانا انت بحاجة لرياضة و حمية 1 2015-06-20 13:10:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية