هل استخدام البرويتن شيك بدون رياضة يت البروتين الى دهون
هل استخدام البرويتن شيك بدون رياضة يتحول البروتين الى دهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة البروتين عن الحد المسموح به ضاره على الجسم وخاصة الكلى وكل السعرات الحرارية الزائده عن حاجة الجسم تتحول الى دهون بغض النظر عن مصدرها 1 2015-07-01 13:39:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية