نظام غذائى يومى لاكسابى ذياده فى الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ركزي على الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك ومنتجات الحليب كاملة الدسم مع عمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية 2 2015-08-09 18:06:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية