بعمل دايت ومابنحف وزنى زياده جدا وبلعب مشكلتى انى بجوع بالليل زياده
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة وعدم تناول وجبات كبيرة خاصة في المساء، التقليل من الدهون والسكريات وتناول النشويات باعتدال وممارسة الرياضة بشكل منتظم وتجنب اتباع الرجيمات القاسية لأن الوزن يتوقف عن النزول بعد فترة من اتباعها. 0 2015-03-31 19:21:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية