كيف ازيد وزني وتطلع لي خدود
نحافه شدييييييده وتعبت من الحاله ذي، وزني 40 وطولي 158 وعمري 22 ومره نحيفه مافيني لا خدود ولا معالم ولا شي ايش الحل!!
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعه اخصائي لعمل تحاليل شامله وغده ثم البدء بحميه بروتين مع نادي لتنشيط الجسم 0 2022-04-26 05:09:41
د. سهام علي
تغذية