اعاني من نحافه شديده وزني و الحين اكلت حبوب كثير مثل الميسيقور و سنترو
اعاني من نحافه شديده وزني 40 و عمري الحين 21 اكلت حبوب كثير مثل الميسيقور و سنتروم ولا نفع معاي ابي اسمن مافيني معالم الانوثه الله يسعدكم ابي علاج فعال
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا كم طولك؟يبدو لي انك قلقه يجب الابتعاد عن القلق والتوتر والنوم لساعات كافيه وتناول غذاء متزن متنوع من جميع العناصر الغذائية 5وجبات صغيرة يوميا تحتوي علي السلطه والخضروات والفواكه الطازجه والابتعاد عن المشروبات الغازية وعدم الاسراف في الدهون المشبعه والحرص علي الوزن المناسب مع الطول ويجب تجنب الاسراف في غذاء معين اوعشب معين لظهور معالم الأنوثة مثل الحلبة والالتزام بسعرات حراريه تتناسب مع وزنك ونشاطك وعليك شرب كميه كافية من الماء ونشاط رياضي مناسب. 1 2015-08-15 11:24:34
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية