منذ 3 سنوات وانا اشكو من فقدان الوزن المفرط
إجابات الأطباء على السؤال
مسمى فقدان الوزن المفرط يكون بمعرفة الوزن الناقص خلال فترة زمنية معينة - عموما إرتفاع السكر المستمر و عدم المتحكم فيه قد يكون سببا رئيسيا لنزول الوزن ، و لمعرفة السبب الرئيسي ينصح بمراجعة المختص . 0 2019-05-26 07:02:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لابد من عمل تحليل دم شامل يشمل الغدد وصورة الدم والفيتامينات والمعادن وعمل تحليل السل والامراض المعديه واشعة حسب الاعراض الاخرى مثل الكحه او مشاكل الجهاز الهضمي 0 2019-05-21 09:53:54
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة