من فضلكم هل اكل حلوى خالية من الدهنيات و مكونة من السمسم و المكسرات وا
السلام عليكم .من فضلكم هل اكل حلوى خالية من الدهنيات و مكونة من السمسم و المكسرات والبيض والقليل من السكر تليق بمن يتبع حمية و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد انها مناسبه ولاكن يجب ادخالها ضمن الحميه بحيث ان لا توثر على كمية السعرات الحراريه المتناوله خلال اليوم . ،. . 0 2017-11-17 17:59:11
طاقم الطبي