عندما اتناول بعض الاطعمة كالفول السوداني و المكسرات و الفوشار تظهر بثو
السلام عليكم .. عندما اتناول بعض الاطعمة كالفول السوداني و المكسرات و الفوشار تظهر بثور على وجهي و تشعرني بالحكة دائماً . هل هي اشارة على الحساسية منها و تجنب تناولها ?
إجابات الأطباء على السؤال
ما يعني وجود حساسية لذلك ابتعدي عنها و عن كل الاطعة التي تحتويها ولكن قبل ذلك ارجو اجراء تحليل دم للشحوم الثلاثية و الكوليسترول في الدم 0 2016-07-18 15:28:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية