من فضلكم ممكن الشخص يخس بطريقه غير العمليات الجراحيه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ..طبعا ولم لا عن طريق اتباع حمية غذائية متزنة تحوي على جميع المجموعات الغذائية وممارسة الرياضة 0 2016-02-18 09:50:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية