ارتفاع سكر الصايم الى 74 و 77 مع اني على حمية لو كارب شديدة
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا .. سلامتك انصحك بتناول فاكهة الاملا amla fruit ستساعدك كثيرا فى تنظيم سكر الدم والابتعاد تماما عن منتجات الحليب للتخلص من حساسية الكازين.. فضلا وليس امرا ان استفدت من اجابتي ادعمني بالضغط على (شكرا)
1 2022-11-17 08:28:27مرحبا .. سلامتك انصحك بتناول فاكهة الاملا amla fruit ستساعدك كثيرا فى تنظيم سكر الدم والابتعاد تماما عن منتجات الحليب للتخلص من حساسية الكازين.. فضلا وليس امرا ان استفدت من اجابتي ادعمني بالضغط على (شكرا)