نقص الحديد وزيادة الوزن
معي نقص بمخزون الحديد وعم اخد علاج كل مابتعلج بس اترك الدوا شهر برجع بصير معي نقص الحديد وحالياً صاير معي زيادة وزن مو طبيعية خلال اسبوع زدت 5كيلو وانا بهالاسبوع مااكلت خبز ولا سكريات وعم اخد علاج الحديد شوسبب بضل وزني يطلع والحديد ناقص وشعري عم يطب وبشرتي كلا حبوب بيضة تحت الجلد مافي علاج عم يفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استمرار دوا الحديد  وعمل تحليل مخزون الحديد ومتابعه مع طبيبك لزياده الوزن يجب عمل تحاليل شامله الغده الدرقية و  والسكر الصائم  وصوره دم شامل وفيتامين د وتحليل حمل  1 2023-02-13 08:46:38
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال