انا وزني عم بزيد توقعت من الغدة بس عملت تحاليل وما بين معي بس عملت تحل
مرحبا انا وزني عم بزيد توقعت من الغدة بس عملت تحاليل وما بين معي بس عملت تحليل معادن طلع عندي نقص حاد جدا باليود والسليكا والكروم وفعلا شريت العناصر وعم باخدهم نشالله حستفيد؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعويض الاملاح الناقصة من الجسم جيد جدا لكنه لا ينقص الوزن لابد من الحمية الصحية محددة السعرات والرياضة 0 2016-01-25 13:59:04
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية