اكل قشور المكسرات فيه ضرر
مرحبا.... هل اكل قشور المكسرات( بذور القرع او بذور عباد الشمس ) مضر؟
الملفات المرفقة:
٢٠٢١٠٩١٠_٠٠٥٦٤٠
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان تسبب انسداد للامعاء والامساك 1 2021-09-12 17:19:11
د. سهام علي
تغذية
ممكن ان تسبب انسداد للامعاء والامساك