مثال اريد زيادة 1 كيلو وسأتبع نظام غذائي فكم من وقت يحتاج ذلك اسبوع او اسبوعين؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على النظام الغذائي المراد إتباعه ، عموما في الأغلب أسبوع . 1 2019-05-20 07:57:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية