متزوجة من و اشهر كنت استخدم مانع تركته في قبل اشهر اشرب الشاي بكثره و
عمري 22 متزوجة من سنه و 3 اشهر كنت استخدم مانع تركته في قبل 9 اشهر اشرب الشاي بكثره و المنبهات ما هي الكمية المناسبة التي احتاجها من حمض الفوليك؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجرعة الموصى بها لجميع النساء فى سن الإنجاب هى 400 ميكروجرام يومياً، 1 2016-04-22 15:32:54
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية