ماهي الماكولات والفواكه للذاكرة بحيث من الممكن ان تعطي اداء افضل
ماهي الماكولات والفواكه المفيدة للذاكرة .. بحيث من الممكن ان تعطي اداء أفضل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمة التي تساعد على تقوية الذاكرة: الاغذية الغنية بأوميغا 3 مثل السمك والمكسرات (الجوز ، اللوز، الفستق الحلبي ) والغذاء المتوازن والصحي يساعد على صحة الدماغ ويقوي الذاكرة (الاكثار من تناول الخضار بانواعه المختلفه والفواكه) تناول اللحوم لانها غنية ب فيتامين ب 12 0 2015-12-29 13:55:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية