ماهي الماكولات المدرة للحليب كي يجد الرضيع كفايته من الحليب؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. قد تتفاجئي ان العنصر الأهم والغاعل والضروري والذي يفضل عن الغذاء لزيادة ادرار الحليب هو الماء ... احرصي على شرب كميات كافية من الماء بمعدل كوب كل ساعة .. واكثري من الخضار ايضا مع الحرص على تناول وجبات منتظمة على مدار اليوم بمعدل 3 وجبات رئيسية فطور وغدا وعشا وبينهم وجبتين سناك ... صحة وعافية 1 2015-10-17 09:25:45
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية