ماهي الدهون للجسم واين نجدها
ماهي الدهون المفيدة للجسم واين نجدها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
توجد الدهون المفيدة في الأسماك الدهنية كالسالمون والسردين، وفي المكسرات خاصة الجوز وفي الزيوت النباتية وبذور الكتان. 0 2016-04-24 17:43:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية