ماهي الأطعمه المدره للحليب
إجابات الأطباء على السؤال
بداية الانتباه لتناول غذاء متوازن و الابتعاد عن الاطعمة الدسمة كالحلويات. احرصي على تناول 3 اكواب حليب يوميا. الكراوية و المكسرات تساعد في زيادة ادرار الحليب شرب 8 اكواب ماء يوميا 0 2014-11-09 14:50:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية