ماهي احسن طريقة للصيام لفقد الوزن الزائد وزني ٨٤ طولي١٧٥ وماهو الصوم ا
السلام عليكم ورحمة الله ماهي أحسن طريقة للصيام لفقد الوزن الزائد وزني ٨٤ طولي١٧٥ وماهو الصوم المتقطع وشكرا لكم.
إجابات الأطباء على السؤال
الصوم المتقطع هو الا يزيد ساعات الاكل عن 8ساعات يوميا كما أن وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو 72كيلو يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 2 2017-07-07 05:04:16
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي