ماهو مرض حساسيه القمح وما علاجو وهل هوا خطير على الاطفال
إجابات الأطباء على السؤال
هو مرض جيني يتعلق بمناعة الجسم ويصاحب الانسان مدى الحياة وليس له علاج سوى اتباع نظام غذائي خاص يخلو من الجلوتين او مشتقات القمح و الشوفان و الشعير ويحتاج الى متابعة حثيثة مع اخصائي مناعة اطفال 2 2015-08-01 16:13:09
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية