ماهو سبب ثبات الوزن بالرغم من تخفيف الاكل و ممارسة المشي ولكن المشي ليس المشي سريع و هل ممكن الحليب يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
سببة ان تناول العرات الحرارية بنفس معدل الحرق بجسمك .. لذلك يفضل ان تغيري نوع الرياضة او تزيدي المدة ,,, وبالنسبة للاكل كل ما تخففي الاكل كل ما الجسم يضعف بالاحتراق , لذلك يفضل ان تتناولي السعرات المناسبة و على الاقل 3 وحبات رئيسية و 2 وجبات خفيفة في اليوم و الحليب لا يزيد الوزن اذا تناولتيه ضمن النسبة المسموحة , و قليل أو خالي الدسم 2 2013-05-16 10:37:35
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية